NSO

قتيلان عسكريان وضحية مدنية في قصف متبادل بين المعارضة ووحدات حماية الشعب بريف حلب

عنصر من "وحدات حماية الشعب" خلف ساتر على خطوط الجبهة الأولى

شهدت قرى وبلدات ريف حلب الشمالي أمس الإثنين قصفاً متبادلاً بين فصائل المعارضة المسلحة و"وحدات حماية الشعب YPG" خلف قتلى وجرحى.

وقال مراسل NSO في عفرين إن فصائل المعارضة المسلحة قصفت كلاً من تل رفعت والشيخ عيسى وعين دقنة ومرعناز وقرية إيسكا في ناحية شيراوا وقسطل جندو في ناحية شران بريف حلب الشمالي، وأدى القصف على تل رفعت إلى مقتل شخصين هما المدنية علياء عمر الشيخ، وأحد عناصر الآساييش يدعى عثمان زكريا مصطفى، في حين جرح سبعة أشخاص هم ديبو محمد بطل وعبدالباسط علي سكران وعبدو سكران ومحمد ومحمود حسن ديبو وغازي رحال ولؤي عبوش.

وأوضح المراسل أن الجرحى تم نقلهم إلى مشفى "آفرين" لتلقي العلاج، في حين ردت "وحدات حماية الشعب بقصف بلدة جبرين ومحيط مدينة اعزاز ومارع بالقذائف.

وقال مراسل NSO في مارع إن قصفاً مصدره عين دقنة والشيخ عيسى اللتين تسيطر عليهما "YPG" استهدف نقطة عسكرية للواء الفتح جنوب شرقي بلدة كلجبرين، وتسبب بمقتل أحد مقاتلي اللواء وهو ياسر حمود الدك عمره 28 عاماً، وإصابة آخر بشظايا في رأسه وهو محمد حاج عيسى وعمره 22 عاماً.

وتستهدف "وحدات حماية الشعب YPG" باستمرار قرى ريف حلب الشمالي التي تسيطر عليها فصائل المعارضة المسلحة المدعومة تركياً،  في حين تتعرض مواقع "YPG" لقصف من الجيش التركي والفصائل العاملة معه بريف حلب الشمالي.
 

FSA sdf pkk pyd YPG afrin aleppo MAREA AZAZ Syria ISIS ISIL حلب عفرين مارع اعزاز قسد

خالد الصالح

مراسل بريف حلب

شارك هذا المحتوى